" أُُدْعُ اللهَ " كلمات كمال إبْراهِيم
"أُدْعُ اللهَ أنْ يَحْمِيكَ في اللَّيْلِ والنَّهَارِ واسْتَغْفِرْ
وَاُُطْلُبْ مِنْهُ االعَوْنَ وَالرِّضْوانَ ولا تكُنْ مُتَكَبِّرْ
إنّهُ المُغِيثُ مِنَ السُّوءِ والبُهْتَانِ وَهْوَ حقًّا مُقْتَدِرْ
سُبْحَانَهُ حامِيَ العِبادِ والمُؤْمِنِينَ بالوَحْيِ المُدَبِّرْ
إنْ كُنْتَ مُؤْمِنًا فَتَوَكّلْ عَلى اللهِ والرَّحْمَةَ انتَظِرْ
إنَّهُ سَيَحْمِيكَ مِنَ الشُرُورِ فَصَلِّي لِلخَالِقِ وَكَبِّرْ
هُوَالوَكِيلُ حامِيَ العِبادِ فتوَكَّلْ عَلَيْهِ وَاسْتَبْشِرْ".